مصادر: آيفون 6 عبارة عن محفظة إلكترونية محمولة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مصادر: آيفون 6 عبارة عن محفظة إلكترونية محمولة

يبدو أن الشركة الأمريكية آبل تخطط لجعل هاتفها الجديد (آيفون 6) على شاكلة محفظة إلكترونية محمولة قد تغني المستخدمين عن حمل محفظة أموالهم, حيث أشارت التقارير إلى كون آبل قد أبرمت اتفاقا مع كبريات الشركات الأمريكية المختصة في هذا المجال.

بما أننا في شهر سبتمبر و نحن على بعد تسعة أيام فقط من الفعالية التي أعلنت عنها آبل و التي ستكون مناسبة لتقديم هاتفها الذكي آيفون 6 بطرازيه و ساعتها الذكية آي واتش فإن حدة انتشار الأخبار في هذا الصدد تزيد يوما عن يوم, و هو ما يعني من دون شك أننا سنكون أمام فعالية مميزة يتم الكشف فيها خصوصا عن مميزات هاتف آيفون الجديد.

و حسب وكالة بلومبرج للأنباء فإن آبل بصدد عقد اتفاقيات مع أكبر الشركات المختصة في أنظمة الدفع عن طريق بطاقة الائتمان ومن بينها شركات (VISA, MasterCard, American Express) و ذلك من أجل تحويل هاتف آيفون 6 إلى محفظة إلكترونية تغني صاحبها عن حمل محفظته العادية.

المصادر أشارت إلى أن الإعلان عن هذه الاتفاقية الجديدة سيتم بالضبط يوم 9 سبتمبر أي في نفس يوم الإعلان المنتظر عن آيفون 6 مما يعزز مصداقية الأخبار التي تؤكد إدماج نظام الدفع عن طريق بطاقة الائتمان في هذا الهاتف, و من غير المعروف إلى الآن الطريقة التي ستعمل بها هذه الأنظمة لكن الأخبار تتحدث عن تقنية NFC بالإضافة إلى البصمة البيوميترية للمستخدم.
التصنيف :
: هذا الموضوع ضمن تصنيفات المدونة كرار الطائي للمعلوميات نشكرك للمتابعة . يمكنك نقل الموضوع من المدونة لكن بشرط يجب ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي قبل نقل أي موضوعالمرجوا زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع

0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدونه كرار الطائي للمعلوميات . © 2014. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

عن المدونه

كرار الطائي للمعلوميات هي مدونه معلوماتي وتقني يقدم شروحات مختلفة بالفيديو وأخرى كتابية تهتم بكل جديد في مجال التقنية عنوانها المصداقية والإحترافية في وضع الدروس نهتم بمجالات متعددة منها تطوير المواقع على منصة بلوجر قوالب وإضافات أيضا أنظمة التشغيل ويندوز ولينكس وسيتم عمل دورة شاملة عن الربح من الإنترنت وكذا التميز في محركات البحث بمعنى أوضح السيو والمزيد ...
جميع الحقوق محفوظة © كرار الطائي
تصميم وتطوير : كرار الطائي
مدونه كرار الطائي للمعلوميات © 2014