أفضل المواقع لتعلم الفوتوشوب للمبتدئين

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته زوار ومتابعي  مدونة كرار الطائي للمعلوميات 


حلقة اليوم مهمه لكل مصمم فوتوشوب .

الفوتوشوب ليست سهله كما يعتقد البعض فهنالك الكثير من القوائم التي تجعل من الشخص لايعرف من أين يبدأ ، والى أين ينتهي

هذه قائمه بأفضل المواقع التى تقوم بنشر دروس مميزة في عالم الفوتوشوب


موقع PsdTuts+


هذا الموقع يعد من أفضل المواقع لدروس الفوتوشوب ، فهي تحتوي على الأف الدروس عن أي شئ تريد القيام به بأستخدام الفوتوشوب. تساعد الدروس على تعليم تقنيات وحيل    متعدده .




موقع مدهش لديه مجموعة رائعة من الدروس الفريده من نوعها ، ودروس متقدمة                                               تساعدك في تصميم أفضل .



                                  موقع Smashing Magazine


مجله تحتوي على الكثير من المعلومات والنصائح المفيده في عالم التصميم ليس فقط في         الفوتوشوب فهي تحتوي أيضا على الكثير من المعلومات في عده مجالات .




                                    موقع Photoshop Star

           يصنف هذا الموقع بين أفضل المواقع الفوتوشوب التعليميه في العالم


   

موقع Photoshop Cafe
موقع لدروس الفوتوشوب تم انشاؤه من قبل كولين سميث، كما يقوم بعض المحترفين بأضافه دروس مميزه وفريده من نوعها يجعل من هذا الموقع كنز ثمين.




موقع Deviant Art


منتدى لمصممي الجرافيك والمصورين ، يحتوي على أكثر من 25 مليون مستخدم مسجل من جميع أنحاء العالم ، حيث يقومون بنشر دروس واعمال ابداعية مفيده جدا.




موقع Web Design

مجموعة رائعة من دروس الفوتوشوب وتصميم المواقع المفيدة في كسب المزيد من                                                   المهارات المميزة.




موقع 10Steps

مورد غني وكبير للمصممين ، حيث يحتوي على دروس فوتوشوب وأيضا دروس في                                     (Flash ، Joomia ، CSS).






أختم بالأفضل بينهم الأف من الدروس التي تلبي جميع احتياجاتكم .. معضم الدروس عن طريق الفديو وبدقه عاليه كلها  لتصبح محترف الفوتوشوب




أنشاالله أستفدت من هذه المواقع لاتنسى مشاركه مع أصدقائك ليستفيد الجميع 
التصنيف :
: هذا الموضوع ضمن تصنيفات المدونة كرار الطائي للمعلوميات نشكرك للمتابعة . يمكنك نقل الموضوع من المدونة لكن بشرط يجب ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي قبل نقل أي موضوعالمرجوا زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع

0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدونه كرار الطائي للمعلوميات . © 2014. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

عن المدونه

كرار الطائي للمعلوميات هي مدونه معلوماتي وتقني يقدم شروحات مختلفة بالفيديو وأخرى كتابية تهتم بكل جديد في مجال التقنية عنوانها المصداقية والإحترافية في وضع الدروس نهتم بمجالات متعددة منها تطوير المواقع على منصة بلوجر قوالب وإضافات أيضا أنظمة التشغيل ويندوز ولينكس وسيتم عمل دورة شاملة عن الربح من الإنترنت وكذا التميز في محركات البحث بمعنى أوضح السيو والمزيد ...
جميع الحقوق محفوظة © كرار الطائي
تصميم وتطوير : كرار الطائي
مدونه كرار الطائي للمعلوميات © 2014