باي بال تسخر من آبل في إعلان جديد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

يبدو أن السخرية من آبل و هواتفها آيفون 6 الجديدة ليست حكرا على منافستها سامسونغ فقط, و إنما أصبحت باي بال كذلك معنية بهذا الأمر, و من الواضح أن باي بال متضايقة من نظام الدفع الجديد الخاص بـ آبل (Apple Pay) و الذي جاء على هامش تقديم آيفون 6 حيث أصبحت الشركتان متنافستان في هذا المجال.

آبل و حين تقديمها لهاتفها الذكي الجديد آيفون 6 وعدت بتحويله إلى محفظة نقود إلكترونية, و هو ما تطلب إنشاء آبل لنظام دفع إلكتروني خاص بها وهو Apple Pay, و هو الشيء الذي أثار حفيظة مسؤولي باي بال و دفعهم للتفكير في طريقة مبتكرة لانتقاد آبل و ذلك عن طريق السخرية في وسائل الإعلام و هو الشيء الذي أصبح مألوفا في الأيام الأخيرة.

باي بال لم تتأخر حيث قامت بنشر إعلان على جريدة (نيويورك تايمز) الأمريكية المشهورة تقوم فيها بانتقاد آبل و نظامها للدفع الإلكتروني Apple Pay مركزة على المشكل الأمني التي عانت منه آبل مؤخرا على مستوى خدمتها للتخزين السحابي آي كلود, حيث نشرت صورة مرفوقة بجملة ساخرة " نحن نريد أن تكون أموالنا في أمان أكثر من صورنا (السيلفي), باي بال تحمي مدخرات السكان ".


و لا يبدو أن باي بال تبدي إي إنكار لامتعاضها من قرار آبل الدخول في مجال أنظمة الدفع الإلكترونية حيث تعتبر أنها لا تمتلك تجربة كبيرة في هذا الميدان.
التصنيف :
: هذا الموضوع ضمن تصنيفات المدونة كرار الطائي للمعلوميات نشكرك للمتابعة . يمكنك نقل الموضوع من المدونة لكن بشرط يجب ذكر المصدر و ذكر رابط الموضوع الاصلي قبل نقل أي موضوعالمرجوا زيارة صفحة الخصوصية
نسخ الرابط
نسخ للمواقع

0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدونه كرار الطائي للمعلوميات . © 2014. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

عن المدونه

كرار الطائي للمعلوميات هي مدونه معلوماتي وتقني يقدم شروحات مختلفة بالفيديو وأخرى كتابية تهتم بكل جديد في مجال التقنية عنوانها المصداقية والإحترافية في وضع الدروس نهتم بمجالات متعددة منها تطوير المواقع على منصة بلوجر قوالب وإضافات أيضا أنظمة التشغيل ويندوز ولينكس وسيتم عمل دورة شاملة عن الربح من الإنترنت وكذا التميز في محركات البحث بمعنى أوضح السيو والمزيد ...
جميع الحقوق محفوظة © كرار الطائي
تصميم وتطوير : كرار الطائي
مدونه كرار الطائي للمعلوميات © 2014