كيف تحول الفيديوهات على هواتف الاندرويد إلى أي إمتداد آخر دون الحاجة إلى حاسوب

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

تحويل فيديوهات هواتف الاندرويد إلى اي إمتداد آخر بإستعمال ويندوز ، لينكس / ماك ، فهذا امر عادي ومعروف ، لكن ان تحول الفيديوهات إلى اي إمتداد آخر بإستخدام هاتف أندرويد فقط ؟  هذا هو الجديد الذي تأتيك به هذه التدوينة . 
Video Converter Android

تطبيق Video Converter Android لاجهزة اندرويد ، لن تجد منافسين له على متجر جوجل فهو يحول اي فيديو في هاتفك إلى عدة إمتدادات  avi، vob، 3gp  كما يمكنه تحويل المقاطع المرئية إلى صوتية ، حيث ان مدة تحويل اي فيديو ، تعتمد على سرعة معالج هاتفك وكذلك الذاكرة الحية التي يحتويها . 


لتحميل البرنامج إفتح متجر جوجل للتطبيقات وابحث عن Video Converter Android يمكنك كذلك النقر هنا من اجل تحميل البرنامج او مسح لل QR code في اسفل هذه التدوينية .

 بعد تحميل وتتبيث البرنامج قد يطلب منك تحميل Codec ملائم لهاتفك فلاتتردد في قبول الطلب وتحميله . بعد الإنتهاء من التتبيث،  توجه إلى ايقونة التطبيق وافتح البرنامج ، بعد ذلك تصفح في مجلدات هاتفك وابحث عن الفيديوهات التي تود تحويلها إلى الإمتداد الذي تريده . 

بعد إختيار الملف عبر التعليم عليه، أنظر قليلا إلى اسفل وابحث عن كلمة Convert ، حيث بعد النقر ستنبتق نافدة جديدة تحتوي على 5 خاصيات :
Video Converter Android

  Profile : الخاصية تمكنك من الإختيار مابين إعدادات مسبوقة يمكنك التحول من بينها : Default، reduce size،  keep Quality Manual،  audio only، طبعا بالنسبة لــ keep Quality و reduce size كذلك audio only هي خاصية متواجدة فقط في النسخ المدفوعة من التطبيق. اما انا فأقترح عليك بشدة إختيار Manual لكي تستطيع إختيار مابين الإمتدادات التي ترغب في تحويل إليها الفيديو ، حيث ان هذه الخاصية ستوفر لك تحويل الفيديو إلى 3 إمتدادات avi، vob، 3gp.

بالبسة لـــ Save to يمكنك إختيار مسار مخرج تحفيظ الفيديو بعد الإنتهاء من تحويله .
اما بالنسبة لــ sTime و eTime فهي تمكنك من تقطيع الفيديو وإختيار فقط الجزء الذي تود تحويله  عن طريق تحديد وقت البداية ووقت النهاية . 


وكخطوة اخيرة ، يمكنك النقر على Start من اجل البدأ في  عملية تحويل الفيديو ، اما إذا صادفت اي مشاكل في تشغيل الفيديو او تحويله فلا تتردد في طرح سؤالك . 


تحميل : 
 Video Converter Android
التحميل عن طريق مسح الـــ QR

اقرأ المزيد

0 التعليقات:

افضل 5 تطبيقات ال VPN لهواتف الاندرويد مجانا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

لإستخدامها مع هواتف الاندرويد ، وبالتالي فإنك ستستفيد  VPNs في مقالة اليوم اخترت لكم افضل ال
من الدخول الى المواقع والخدمات المحظورة في بلدك ، زيادة على هذا ستستفيد من حماية إضافية 
.لهاتفك اندرويد عند إستخدامك لنقاط الويفي العمومي

VPN One Click


من البرامج الممتازة والمجانية والتي توفر لك حماية لخصوصيتك اثناء زيارة المواقع بإسعمال هاتفك اندرويد ، إضافة الى تغير عنوان الايبي العمومي الخاص بك الى عناوين ايبي خاص بالدول الاتية : استراليا ، كندا ، المملكة المتحدة ،المانيا ، فرنسا ، هولندا وسويسرا وإيطاليا وسنغافورة والهند ومصر وروسيا والسويد واسبانيا وتركيا وهونج كونج. كذلك لايوجد اي حد للترافيك ،  يعني إستفادة كاملة من 
تطبيق %100 مجاني  يمكنك تحميله من هنا

Hotspot Shield VPN

البرنامج الذي يحتل المرتبة الثانية هو غني عن التعريف هو برنامج هوتسبوت شيلد من احد البرامج التي تمزج بين الخدمات المجانية وكذلك الإحترافية متواجد على الويندوز في نسخته المجانية من هنا . إضافة الى انه يمكن الإستفادة من هذا البرنامج على لينكس لكن ليس في النسخة المجانية،
 في مقابل انه يمكنك إستعمال تطبيق الاندرويد مجانا من هنا ، فهو يدعم التصفح عن  طريق بروتوكول
.في التصفح والتحميل والمسائل البنكية HTTPS

Hideman VPN

ياسلام برنامج يوفر لك 12 بلد يمكن ان تختار اي واحدة منها ليتغير الايبي الخاص بك الى الدولة التي اخترتها ، في الحقيقة بعد تجربة التطبيق هناك بعض الدول والتي قد يصعب عليك تغير عنوان الايبي الحقيقي اليها ، لهذا وجب عليك المحاولة مع دول اخرى . كما ان التطبيق يعمل فقط مع الاجهزة التي
. كسرت حمايتها وعليها صلاحيات الروت يمكنك تحميل التطبيق على هاتفك من هنا

Droid VPN

هو حل اخر بالنسبة لمستعملي هواتف الاندرويد ، بطبيعة الحال  وضع هذا التطبيق في المرتبة 4 لم
تجاوز 100 ميغا مع الحساب الواحد ، وهذا يعني انه Droid VPN يكن إعتباطا وإنما لانه لايمكن مع
  وجب عليك ان تتوفر على عدة حسابات اذا كنت تحتاج اكثر من 100 ميغا في التصفح . رغم اني اعتقد ان 100 ميجا كافية بالنسبة لك هذا في حالة كنت تستخدم هاتفك بشكل معقول في تصفح الانترنت ، 
.يمكنك تحميل التطبيق من هنا

Tigervpns VPN Client

: يمكنك البرنامج من تجاوز الفايرويل كذلك يوفر لك التطبيق كل من البروتوكولات الاتية
اضافة الى ان عناوين الايبي التي يوفرها لك البرنامج قادمة من المملكة pptp و l2tp/ipsec
المتحدة واليابان يمكنك تحميل التطبيق  من هنا


بالنسبة لهواتف الاندرويد ، اتمنى ان تعزز VPN كانت هذه هي بعض الاقتراحات فيما يخص تطبيقات
اقرأ المزيد

0 التعليقات:

إسترجاع الصور المحذوفة من اجهزة الاندرويد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

DiskDigger من البرامج الاكثر شعبية في إسترجاع الملفات المحذوفة من على الويندوز، شعبية البرنامج جعلت الشركة القائمة ورائه تصدر تطبيق خاص باجهزة الاندرويدلإسترجاع الصور المحذوفة ، صراحة بعد ترجبتي لهذا التطبيق تفاجئت لقوته في إسترجاع بعض الصور التي حذفتها كتجربة شخصية للتطبيق  . إلا انه وجب الذكر ان الصور التي يستطيع البرنامج إسترجاعها هي تلك التي حذفت عن 
إسترجاع الصور المحذوفة من اجهزة الاندرويد

طريق الخطأ من الهاتف او من لوحة اندرويد في وقت قصير فقط !  اي انه إذا حذفت صور من الهاتف لأزيد من اسبوع او شهر فإن البرنامج قد لايستطيع  إسترجاع كافة الصور المحذوفة بنسبة 100%، ذلك كون ان الصور الملتقطة حديثا بواسطة جهازك ستأخد مكان الصور المحذوفة وهذا مايفسر عدم قدرة البرنامج على إسترجاع الصور المحذوفة من هاتف اندرويد .

للاسف فإن برنامج DiskDigger يعمل فقط على اجهزة الاندرويد ذات صلاحيات الادمن او مايعرف ب rooted device تعرف على المزيد من المعلومات حول ماهو الــ root لاجهزة الاندرويد من خلال هذه الحلقة 

طريقة العمل بالبرنامج 
يمكنك البحث في Google play عن إسم البرنامج DiskDigger او او تحميل البرنامج عبر رابط تحميل البرنامج اسفل التدوينة او مسح للـ QR code 

بعد تحميل وتتبيث التطبيق قم بتشغيله واعمل مسح للمسار الذي تتواجد عليه الصور المحذوفة طبعا إذا كانت تتواجد على كارت ميموري الهاتف او جهاز الاندرويد اكتب المسار الاتي في مربع العناوين اقصى اليسار /mnt/sdcard تم انقر على Scan device لعمل مسح لجميع الصور المحذوفة على الهاتف ، حيث يمكنك إختيار اي منها والنقر على تحفيظ . هكذا ستتمكن من إسترجاع اغلب صورك المحذوفة من اجهزة الاندرويد .

اقرأ المزيد

0 التعليقات:

إليك خمسة من افضل العاب الاندرويد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

في تدوينة سابقة كنا قد نشرنا افضل المواقع لتحميل العاب الاندرويد مجانا ! . في هذه التدوينة نقترح عليك 5 افضل العاب الاندرويد التي يمكن انه لم يسبق لك ان سمعت عنها شيئ ، بالإضافة إلى انها مجانية .

Real Racing 3

من العاب سباق السيارات الممتعة جدا ، والتي تحضى بتقدير جيد من طرف مهووسي الالعاب الالكترونية ، بالإضافة إلى ان اللعبة تمتاز بجرافيك محترم . حجم اللعبة بعد التتبيث 1.7 جيغا إلا ان الخبر السعيد ان اللعبة تتبث على كارت التخزين الخارجية (إذا كنت تتوفر على واحدة في هاتفك )  كإعداد إفتراضي للعبة . 
تحميل : Real Racing 3


2. Robo5

لعبة ابعاد تلاثية  اخرى ممتعة  تمتاز بحس الذكاء ، حيث وجب عليك التحكم في روبوت صغير  من اجل إكتشاف طريقة للوصول إلى مربعات ذهبية عبر التحكم في صناديق خشبية . اللعبة في الاول تبدأ بدرس بسيط يعلمك بعض الطرق في التحكم بالروبوت قبل الدخول في المغامرة . 
تحميل Robo5


3.Tupsu-The Furry Little Monster

لعبة مجانية اخرى بجرافيك عالي جدا ، تتمحور حول جعل وحش لطيف يكتشف طريقه من اجل جمع بعض النجوم من خلال رحلة إلى الجزر العائمة ، اللعبة تمتاز بمستويات مختلفة بالإضافة إلى عدة سيناريوهات  كما انها مجانية وممتعة  .
 
تحميل : Tupsu-The Furry Little Monster


4. Alien Plant Planet

لعبة مغامرات من العيار الثقيل حيث وجب عليك مساعدة فتاة جميلة تائهة في عالم آخر، على  ان تبحث على  بعض الاحجار الكريمة  التي سوف تعطيها قوة المياه والرياح والهواء لكن إنتبه من النباتات المتوحشة وقطرات سامة التي سوف تحاول ان تمنعها . قبل ان تجد  الحجرة الكريمة النهائية التي ستجعل الفتاة ترجع إلى إلى عالمنا .
 
تحميل :Alien Plant Planet

5.Plight of the Zombie

لعبة زومبي ممتعة بجرافيك رائع ، تجمع بين الذكاء والاكشن بالإضافة إلى انها مجانية ، فكرة اللعبة تتمحور حول تحويل اشخاص عادين إلى زومبي مع إشباع جوعهم مادام ان الزومبي دائما يشعر بالجوع . 
تحميل :Plight of the Zombie

اقرأ المزيد

0 التعليقات:

كيف ترسل رسائل صوتية بإستعمال برنامج الـWhatsapp

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
إذا كنت من مستعلي البرنامج الاكثر شعبية في المراسلات الفورية  whatsapp على الآيفون او الأندرويد  فيمكن انك لاحظت ايقونة الميكروفون Mic بجانب مربع كتابة الرسائل النصية في التحديث الاخير لبرنامج whatsapp والذي يحمل إصدار 2.10.222 . حيث يمكنك إرسال رسائل صوتية من برنامج whatsapp لكن قبل ذلك يجب ان تتأكد انك تستعمل آخر إصدار من البرنامج . لهذا إذا لم تضهر لك ايقونة الميكروفون فحتما ان الإصدار الذي تستعمله هو قديم ، يجب عيك تحث البرنامج من هناwhatsapp download .
كيف ترسل رسائل صوتية بإستعمال برنامج الـWhatsapp

بعد تحديث البرنامج قم بالنقر على زر الميكروفون من اجل  تسجيل رسالتك ، فكلما ابقيت اصبعك على الميكروفون كلما كان بإمكانك التكلم ماشئت من الدقائق ، لكن يجب ان تعلم انه فور نزع اصبعك عن الميكروفون سترسل الرسالة الصوتية إلى جهة الإتصال ، لهذا يجب عليك ان تنتبه جيدا قبل التسجيل ، وللاسف ان تطبيق whatsappلايوفر إمكانية معاينة الرسالة قبل إرسالها ، وهذه من النقاط التي لم تعجبني شخصيا في هذا الإصدار الجديد ، نتمنى تجاوزه في الإصدارات القادمة من تطبيق الواتس آب .
اقرأ المزيد

0 التعليقات:

إمسح آثار تصفحك على جوجل كروم بشكل كامل مع History Eraser

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

نتفق اولا ان خاصية مسح بيانات التصفح المتواجدة  في جوجل كروم ليست آمنة بشكل كبير ، ذلك لان  جوجل كروم لايمسح جميع بيانات التصفح  بالإضافة إلى انه لايمكنك جدولة مسح باينات المتصفح حيث انه في كل مرة ترغب فيها في مسح البيانات يجب عليك ان تضغط على Ctrl-Shift-Del من اجل ذلك ، ومتصفح جوجل كروم كغيره من المتصفحات المنافسة فيمكن الحصول على عدة بيانات حساسة منه وإستغلالها ضدك ، 
clear browsing data

لهذا وجب عليك تنظيف المتصفح من وقت لآخر. غير ذلك فـ لضمان مسح كل بينات المتصفح بما فيها البيانات الخفية فإن أفضل حل هو إستعمال إضافة  History Eraserوالتي تعمل على مسح كافة بيانات المتصفح بشكل آمن ، حيث يكفي بعد تتبيث الاداة ان تنقر على ايقونتها اعلى يمين المتصفح من اجل إضهار النافدة الرئيسية للاداة 
history eraser

كما تلاحظ فالاداة توفر عدة خيارات مقارنة مع الموجودة في متصفح جوجل كروم منها مسح websql databasefilesystem plug-indata  indexed databases application cache .. بالإضافة إلى سهولة الولوج إليها بل وستذكرك بصفة مستمرة انه يجب عليك تنظيف المتصفح ... 

كما ان طريقة الإستعمال هي سهلة فيكفي ان تعلم على جميع  او بعض الخيارات تم بعد ذلك  تنقر على Run Eraser ليتم مسح جميع البيانات من المتصفح وهكذا تكون قد إستطعت ان تحافظ على خصوصيتك اثناء إستعمال متصفح جوجل كروم  . 

تحميل : History Eraser

اقرأ المزيد

0 التعليقات:

احصل على نسخة مجانية وقانونية من برنامج تحويل الڤيديو WinX HD Video Converter

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
هل سبق لك أن حاولت تحويل أي شريط فيديو من صيغة الى أخرى و لم تجد البرنامج المجاني المناسب الدي يدعم التحويل الى أغلب صيغ الفيديو المتوفرة ؟ أو أنك وجدت هذا البرنامج لكنه لم يكن مجانيا و لم تستطع الاستفادة من خدماته بطريقة قانونية ؟
احصل على نسختك المجانية و القانونية من برنامج تحويل و تعديل الفيديوهات الرائع WinX HD Video Converter

إليكم الحل في هذه التدوينة مع نسخة مجانية من برنامج WinX HD Video Converter Deluxeفي اخر اصداراته و من الشركة المبرمجة للبرنامج بعينها. هذا البرنامج الأكثر من رائع الذي يتوفر على أكثر من 360 كوديك لتحويل الفيديوهات إضافة إلى الكثير من المزايا الأخرى التي سنذكرها في ما بعد في هذه التدوينة.
لكن قبل ذلك يجب أن تعلم أنه عليك المسارعة بحجز نسختك لأن العرض محدود و في الغالب قد لا يتجاوز مدة ثلاث أيام من ساعة نشر هذه التدوينة. 
روابط التحميل :
كل ما عليك فعله هو تحميل البرنامج ثم بعد ذلك اضغط على Get Licence Code من على صفحة التحميل لكي تحصل على كود التفعيل كما في الصورة.

"حسب موقع البرنامج يمكنك إستعمال كود التفعيل الموجود في الصورة أعلاه قبل 26 من الشهر الجاري لتضمن  نسختك من البرنامج"
بعد تنصيبك البرنامج سيطلب منك ادخال الكود الذي حصلت عليه, بعد ذلك ستضهر لك رسالة تؤكد لك نجاح عملية التفعيل.
هنيئا لك, الان أنت حصلت على نسخة كاملة, مجانية و قانونية من برنامج WinX HD Video Converter Deluxe.
اليكم الان مميزات البرنامج العديدة :
  • البرنامج يتعدى كونه خاص بتحويل الفيديوهات فقط بل هو برنامج لتعديلها أيضا اذ يمكن لك تقطيع, لصق, الفيدوهات أو حتى اضافة الترجمة اليها.
  • إمكانية تحميل الفيديوهات مباشرة من بعض المواقع مثل Youtube, Metacafe, Dailymotion و غيرها و تغييرها الى أي صيغة أخرى.
  • دعم البرنامج للفيدوهات ذات الجودة العالية HD.
  • البرنامج يدعم كل صيغ الفيديوهات المعروفة فهو يتوفر على أكثر من 360 كوديك لصيغ الفيديو و أكثر من 50 كوديك للصيغ الصوتية.
  • البرنامج يتوفر على قائمة خاصة بتحويل الفيدوهات لصيغ الأجهزة المعروفة بمختلف اصداراتها مثل :
, iPad, iPod, HTC One, HTC Desire, Samsung Galaxy s4,iPhone
  • سرعة تحويلة فائقة مقارنة بالبرامج الأخرى.
  • دعم كامل لأجهزة Apple, Androide, Sony, Microsoft كما في الصورة :
احصل على نسختك المجانية و القانونية من برنامج تحويل و تعديل الفيديوهات الرائع WinX HD Video Converter

 إضافة الى العديد من المميزات الأخرى التي يمكنكم اكتشافها عند استعمالكم للبرنامج.
أضنكم اقتنعتم الان بفعالية و روعة البرنامج فسارعوا ادن بتحميل نسختكم المجانية قبل انتهاء العرض.
اقرأ المزيد

0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لمدونه كرار الطائي للمعلوميات . © 2014. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

عن المدونه

كرار الطائي للمعلوميات هي مدونه معلوماتي وتقني يقدم شروحات مختلفة بالفيديو وأخرى كتابية تهتم بكل جديد في مجال التقنية عنوانها المصداقية والإحترافية في وضع الدروس نهتم بمجالات متعددة منها تطوير المواقع على منصة بلوجر قوالب وإضافات أيضا أنظمة التشغيل ويندوز ولينكس وسيتم عمل دورة شاملة عن الربح من الإنترنت وكذا التميز في محركات البحث بمعنى أوضح السيو والمزيد ...
جميع الحقوق محفوظة © كرار الطائي
تصميم وتطوير : كرار الطائي
مدونه كرار الطائي للمعلوميات © 2014